العودة   منتدى النرجس > منتديات عالم الأزياء والموضة والعرائس > منتدى تجهيزات الحفلات والأعراس والمناسبات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 21-04-2018, 04:56 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ملكة الحروف
مشرفة المنتديات العامة
 







ملكة الحروف غير متواجد حالياً

 

Talking نصائح للعروس: 10 نصائح مهمة حول جمال وأزياء العروس

قدمنا لك سابقاً عزيزتي العروس مجموعة من النصائح حول مكياج الزفاف من خبيرة تجميل المشاهير هالة عجم، ومجموعة أخرى من النصائح حول كيفية اختيار التسريحة المثالية ليوم الزفاف، وعرضنا عليك مجموعة صور حقيقية لعرائس عربيات جميلات لتستوحي منهن إطلالة مميزة ليوم زفافك.

نتابع الآن سلسلة الاهتمام بالعروس من خلال مجموعة نصائح أساسية ومهمة لجمال وأزياء العروس، نتمنى أن تتبعها كل عروس للحصول على النتائج المثالية ليوم زفافها:

1. لا تجربي أي دواء أو كريم جديد للبشرة في الأسبوع الذي يسبق حفل الزفاف، فقد تسبب بعض المنتجات أو الأدوية حساسية لبشرتك.

2. لا تغيري لون شعرك في الأسبوع الذي يسبق حفل الزفاف، فإن لم يعجبك اللون ستضطرين لتغييره مرة أخرى خلال نفس الأسبوع مما سيسبب الإرهاق لشعرك وجلدة رأسك.

3. لا تؤجلي تقليم وطلاء أظافرك أو تركيب أظافر اصطناعية ليوم الزفاف، بل يجب أن تنتهي من أظافرك في اليوم الذي يسبق الزفاف كي تتفرغي يوم الزفاف لشعرك ومكياجك.

4. إن كنت تنوين الخضوع لحمية غذائية قاسية قبل الزفاف، لا تشتري فستان الزفاف قبل فترة طويلة من حفل الزفاف فقد لا يلائم شكل جسمك الجديد.

5. إن كنت ترغبين باستخدام عدسات لاصقة في حفل زفافك، سواء عدسات شفافة للنظر أو عدسات ملونة، جربيها من قبل وتأكدي أنها مريحة لعينيك ولا تسبب لهما أي حساسية وتظهرهما بمظهر طبيعي.

6. اشربي كميات كبيرة من الماء في الفترة التي تسبق الزفاف فهو يساعد على تنقية الجسم وتصفية البشرة وإظهارها بمظهر صحي، كما يؤثر على صحة الشعر والجسم بشكل عام.

7. احرصي على عمل تجربة مكياج (بروفا مكياج) عند خبيرة التجميل المسؤولة عن مكياج زفافك. بروفا المكياج مهمة جداً كي لا تتفاجئي بأية أخطاء أو اختيارات غير مناسبة في يوم الزفاف.

8. تجربة تسريحة الشعر (بروفا الشعر) مهمة أيضاً، اطلبي من خبيرة الشعر أن تجرب أكثر من تسريحة على شعرك كي تختاري الأنسب لوجهك. وعليك أن تأخذي معك الطرحة واكسسوارات الشعر التي سترتدينها يوم الزفاف كي تتأكدي من تناسق التسريحة مع الإكسسوارات.

9. النقطة السابقة تقودنا إلى هذه النقطة المهمة؛ اختاري تسريحة شعر مناسبة لشكل وجهك ونوع شعرك وشخصيتك وستايل فستانك وطابع حفل زفافك، اسألي خبيرة الشعر فقد تنصحك بما هو أنسب لك. لمزيد من التفاصيل المفيدة حول هذا الموضوع، اقرأي نصائحنا السابقة حول اختيار تسريحة شعر العروس المثالية بالضغط هنا.

10. فستان الزفاف يلزمه عملية قياس نهائية أيضاً (بروفا فستان الزفاف). تأكدي من تحديد موعد لتجربة فستان الزفاف للمرة الأخيرة قبل حفل الزفاف، واحملي معك اكسسواراتك وطرحتك وحذاء الزفاف وتأكدي من تناسق كل العناصر معاً وتشكيلها لمظهر نهائي مثالي.






   رد مع اقتباس

قديم 21-04-2018, 06:03 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً

شكرا لك والله يعطيك العافية


كاتم أسرار






   رد مع اقتباس

قديم 26-05-2018, 01:28 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
بنت مسقط

عضو شرف







بنت مسقط غير متواجد حالياً

يسلموو الله يعطيك العافية






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تجهيزات الحفلات والأعراس والمناسبات
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير