العودة   منتدى النرجس > المنتديات الإسلامية > منتدى الفقه الاسلامي والفتاوي الدينية والاعجاز العلمي والصوتيات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 07-06-2018, 01:50 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
وليدالحمداني
إدارة الموقع
 







وليدالحمداني متواجد حالياً

 

Questionmark غرائب و عجائب الاسلام , معلومات غريبه عن الاسلام و عجيبة

غرائب و عجائب الاسلام , معلومات غريبه عن الاسلام و عجيبة









جاء دين الإسلام لتوحيد الله عز وجل وحده لا شريك له وعلى الإنسان طاعة الله مطلقا بأوامره ونواهيه ،وجاءت دعوة الإيمان بالله عن طريق رسالات أرسلها الله مع جميع الرسل والأنبياء لتوحيد الله وحده لا شريك له وكانت أخرها رسالة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وأنزل عليه القرآن الكريم لدعوة الناس لإعتناق الإسلام ،ولكن هناك الكثير من عجائب الإسلام تعرفها عنه لذلك جمعنا لكم بعض هذه المعلومات وهي:

- حرم الله عز وجل زواج الأخوة في الرضاعة وذلك لأن بعد 3 - 5 رضعات تنتقل الأجسام المناعية للطفل والتي تحمل بعض الصفات الوراثية فيصبح الطفل حامل بعض الصفات الوراثية الخاصة بالمناعة من الحليب والتي يحملها أخوه أو أخته في الرضاعة والتي تتسبب في مشاكل وأمراض وراثية في النسل بعد التزاوج .

- جاءت في السنة النبوية نصائح بعدم الغضب والحث على كظم الغضب وذلك لما يتسببه الغضب من مشاكل صحية إكتشفها العلم وهي أن الغضب يتسبب في زيادة النشاط العصبي فتزداد ضربات القلب ويرتفع ضغط الدم وتتصالب الشرايين وتزداد سرعة التنفس ومشاكل بالجهاز الهضمي ،كما أنه يؤثر على التبويض والإنتصاب حيث تتوقف إفراز الهرمونات الجنسية وهرمونات النمو عند الغضب.

- حث الرسول على قول العطاس الحمد لله بعد العطس وذلك للأضرار الناتجة والتي قد تحدث عند العطس لأنه قد يتسبب في الموت لانه عند العطس يتوقف الجهاز التنفسي والقلب لجزء من الثانية وكذلك قد تتعرض العينين للخروج من مكانهما .

- أمر الله عند الطواف بالطواف عكس عقارب الساعة وإكتشف أهل العلم بأن الطواف عكس عقارب الساعة يجعل القلب قريب من الكعبة ويبدأ الدم دورته عكس عقارب الساعة ، كما أن الشمس والقمر يدوران عكس عقارب الساعة ونحن أيضا نطوف عكس عقارب الساعة فيتوحد الكون كله في توحيد الله.

- ينصح الأطباء مرضى السكر بالإكثار من تناول التمر بينما حذروا مرضى الكلى لأنه يتحول لبوتاسيوم يضر الكلى ولكن أوصى الرسول المسلمين على تناول التمر بأعداد فردية وهذا ما اكتشفه العلماء بأنه عند تناول التمر بأعداد فردية تتحول السكريات لكربوهيدرات تكسب الجسم الطاقة وبينما إذا تم تناولها بأعداد زوجية تتحول السكريات إلى سكر وبوتاسيوم الذي يسبب ضررا على وظائف الكلى.







   رد مع اقتباس

قديم 07-06-2018, 02:17 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً

شكرا لك والله يعطيك العافية


كاتم أسرار






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الفقه الاسلامي والفتاوي الدينية والاعجاز العلمي والصوتيات
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير