العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 12-07-2018, 04:01 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ranin
عضو مجلس إدارة
 







ranin غير متواجد حالياً

 

Sss18 كيف تطبقين ماكياجا مشرقا من دون كريم أساس؟

كيف تطبقين ماكياجا مشرقا من دون كريم أساس؟



كيف تطبقين ماكياجا مشرقا من دون كريم أساس؟
صحيح أن لا ماكياج مكتمل ومثالي من دون كريم أساس، لاسيما للواتي يعانين من شوائب في البشرة، لكن للواتي لا يعانين منها بشدة، لا بدّ من التخلي عنه من وقت لآخر والسماح للبشرة بأن تتنفس. ياسمينة لا تدعوك في هذه النصيحة لعدم تطبيق الماكياج بل على العكس ستعلمك أفضل الخطوات والحيل لاعتماده من دون كريم أساس، إكتشفي الطّريقة المثالية لذلك، وتعرّفي على خطواتها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

مرطب البشرة: رطبي بشرة وجهك قبل كل شيئ، فالترطيب أمر أساسي لتليين الجلد أولا ولإخفاء علامات التعب الرفيعة الناتجة عن الجفاف وقله النوم. أختاري مستحضر مناسب تماما لبشرة وجهك.
ملء فراغات الحاجب: تعتبر هذه الخطوة مهمة جداً، فهي تضيق الجاذبية الى رسمة العين وتحدد إيطارا لها. يمكنك الإكتفاء فقط بملء الفراغات شرط اختيار لون المستحضر المناسب تماما للون فروة رأسك.
كونسيلر للهالات السوداء وبقع الوجه: إن الكونسيلر يخفي هالات العيون السوداء، ويضفي الإشراق والنضارة الى إطلالة بشرتك. طبقيه تحت العيون واستعيني به ايضا من أجل إخفاء بعض بقع الوجه الظاهرة.
أحمر خدود : يعمل أحمر الخدود على إضفاء الحيوية والحياه الى إطلالة المرأة. اختاري اللون الزهري إن كنتمن صاحبات البشرة البيضاء والترابي أو المشمشي للسمراء، حددي به خديك بخط مائل وادمجيه نحو الأعلى. لا تنسي تطبيق القليل منه عند أطراف الجبين والذقن والأنف.
لا تنسي الهايلايتر: يُعتبر الهايلايتر عنصرا أساسيا لمنحك إطلالة مشرقة ومفعمة بالجاذبية والسحر. يكفي أن تضعي منه عند زوايا عيونك الداخلية، أقراص الخدود وطول عظمة الأنف بأسلوب علامة الإستفهام، حتى تحصلي على إطلالة مثالية.
وأخيراً ، بعد الإنتهاء من تطبيق هذه الخطوات إنتقلي الى اعتماد ماكياج العيون والشفاه الذي يحلو لك، وانطلقي من منزلك بإطلالة جميلة وببشرة نضرة وصحية.






   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2018, 05:52 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
^كــاتم أســرار^
المدير العام
 






^كــاتم أســرار^ غير متواجد حالياً

شكرا لك والله يعطيك العافية


كاتم أسرار






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير