العودة   منتدى النرجس > منتديات جمالك > منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 03-03-2008, 11:09 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو







ashraf غير متواجد حالياً

 

"العودة إلي الطبيعة

"العودة إلي الطبيعة"


الاهتمام الدائم بجمالك يعتبر من الأشياء المهمة في حياة كل امرأة والأهم هو معرفة العيوب التي توجد في وجهك ومعرفة التخلص منها بطريقة صحيحة بعيداً عن المواد الكيميائية فالخبراء ينصحون دائما بالعودة إلي الطبيعة.
تقول سماح عبدالرحمن خبيرة تجميل هناك وصفات طبيعية ينصح بها خبراء التجميل عادة خصوصاً وأنها بعيدة كل البعد عن الأدوات الكيميائية التي تضر بالبشرة فمن الطبيعي أن تهتم الفتاة ببشرتها في سن مبكرة ومن الطبيعي أن تستخدم وسائل عديدة لتفتيح البشرة أو التخلص من بعض الحبوب والبثور وتنظيف المسام ولتكون الأدوات المستخدمة صحيحة علي البشرة لابد ان تكون
** هذه الوسائل طبيعية فمثلاً إذا كانت البشرة صافية خالية من العيوب ضعي ماسك الزبادي وهو عبارة عن "ماء ورد بيضة وكوب زبادي" ويتم خلطها ووضعها علي البشرة لمدة 15 دقيقة فهذا الماسك فعال جداً ويعطي للبشرة احساسا بالانتعاش والصفا.
** لتنظيف مسام الوجه بشكل سريع يتم تعريض الوجه لبخار العسل والليمون أو ماء الورد فهذه العملية تغذي البشرة وتنظف المسام بعمق وسرعة
** لانتعاش البشرة وترطيبها يتم سلق حزمتين من البقدونس ثم اتركيه حتي يبرد بعدها ضعيه علي بشرتك لمدة 15 دقيقة وستجدين بشرتك ناعمة ورطبة.
البشرة الدهنية
** البشرة الدهنية وهي التي تعاني من مسام مفتوحة وتظهر لك بثور سوداء بعد وقت قصير من تنظيف بشرتك وتظهر هذه البثور علي الأنف والذقن والجبين واذا أنت من أصحاب البشرة الدهنية هناك عدة أسباب تؤدي لبشرة دهنية مثل العوامل الهرمونية أو الوراثية وقد يؤدي الاجهاد النفسي أيضاً لتهيج الجلد ونشاط في الهرمونات الدهنية وبالتالي تكونين أكثر عرضة لظهور الحبوب والبثور السوداء علي بشرتك.
** واليك بعض النصائح لعلاج المسام المفتوحة في البشرة الدهنية وغسل الوجه بالماء البارد جيداً وليس الساخن لأنه يفتح المسام ونظفي وجهك دائماً بماء الورد حتي لا يتخلل المكياج داخل مسام بشرتك مرري قطعة من الثلج ملفوفة بقطعة شاش علي بشرتك قبل وضع المكياج ويمكنك عمل ماسك من النشا وماء الورد البارد يومياً ليغلق المسام أصحاب البشرة الدهنية ويمكنهم استخدام المسك المبيض والمنظف لأنها تساعد علي غلق المسام كذلك استخدام مطهر البشرة بدلاً من الكريم وحاولي اختيار مواد التجميل ذات الأساس المائي والخالية تماماً من الزيوت لتعطي ترطيبا لبشرتك.
** وتضيف سماح عبدالرحمن لعلاج البثور السوداء قومي بتسخين ماء في اناء صغير وعند الغليان ضعي بعض أوراق اللافندر أو الذعتر الأخضر ثم أطفي علي النار وغطي رأسك بمنشفة لحبس البخار ودعي بشرتك تستنشق بخار المياه لمدة 3 دقائق حتي تعرف بعد هذه العملية ضعي ماسكا مناسبا لبشرتك الدهنية مما يزيل خلايا الجلد الميتة وينظف المسام بعمق لتحصلي علي بشرة إضافية خالية من البثور السوداء.
نصائح لمكياجك
** لتثبيت الكحل في العين خاصة أنه قد يسيل سواء في الصيف أو الشتاء مرري قلم الكحل علي النار وأتركيه قليلاً ليبرد ثم ضعيه لتحديد عينك وتأكدي انه سيدوم معك طول النهار بنفس الشكل الذي وضعتيه عليه.
** تثبيت الروج ضعي كريم الأساس علي الشفاه بنفس اللون المستخدم للبشرة ثم ضعي تحديد باللون الذي تختارينه محايدا للون بشرتك ثم ضعي لون الروج وأمزجي الاثنين معاً بهذه العملية ليستمر معك طوال اليوم.






   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2008, 08:01 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو






ام اطاطا غير متواجد حالياً

شكرا لك اخى اشرف وشكرا لمجهودك






   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2008, 10:39 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو







ashraf غير متواجد حالياً

العفو اختى ام طاطا

اشرف






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى تعليم المكياج والجديد في عالمه وعالم العطور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير