العودة   منتدى النرجس > المنتديات الثقافية > منتدى الشخصيات التاريخية والأنساب والقبائل العربية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 02-04-2008, 11:45 AM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
سرجون محمد

عضو شرف

 







سرجون محمد غير متواجد حالياً

يقول المثل الاناء يفضح ما فيه

نحن في منتدى ويجب الفصل بين القول و" متضايقة "

كل الامر محصور في خرق اساس الاصول المتبعة

واذا كنت جاهلة حدود صلاحياتك وواجباتك , اود ان اذكرك

ان عضو مجلس الادارة محكوم بما علية وما له ومجرد

جهل الواجبات يعني عدم الالتزام ومتابعة التوجيهات .

وليس للضيق والضجر علاقة بالاحكام والكلام وهو لا

يعني في كل الاحوال ان يتصرف عضو المجلس على

هواة ورغباتة وحالاتة النفسية كونة متضايق او مسرور

اكرر لك اختي ان الكلام عن هتلر او جنكيز خان وغيرهم

من عتاة القتلة وسرد افكارهم او سيرهم الذتية او

نتائج اعمالهم هو سير في في نبش التاريخ , والاصرار

كما اشعر هو السعي وراء كثافة الحضور للعام والسعي

وراء ذاك

وسواء هددت ام لم تهددي , فانا يعرف الجميع حبة

وتفانية من اجل ستوب ولا مجال هنا للمزايدات فستوب

وابنائي في ستوب هم الحكم والشهود ,

وارجوا ان لا يخامرك الشك في رجل قاب قوسين او ادنى

من القبر يتمسك بمنصب او منصب في الحياة الدنيا

او في ستوب , اقول اهلا وسهلا بك في ادارة العام

وارجو من ابني الكريم حل هذا الجدل الغبر مجدي

وفقكم الله






   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الشخصيات التاريخية والأنساب والقبائل العربية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير