منتدى النرجس

منتدى النرجس (https://www.alnrjs.com/)
-   منتدى المكتبة الأدبية المتكاملة ومقالات الساعة (https://www.alnrjs.com/71/)
-   -   أذل الحرص أعناق الرجال , شرح المثل العربى المصرى أذل الحرص أعناق الرجال (https://www.alnrjs.com/795873.html)

وليدالحمداني 25-05-2016 09:05 PM

أذل الحرص أعناق الرجال , شرح المثل العربى المصرى أذل الحرص أعناق الرجال
 

أذل الحرص أعناق الرجال , شرح المثل العربى المصرى أذل الحرص أعناق الرجال






كثيرا ما نسمع بعض الأمثال التى يطلقونها المصريين فى مواقف كثيرة
تحاكى موقف من المواقف فيقولون على رأى المثل
ومثل اليوم مثل مصرى شهير فى مصر
المثل هو : أذل الحرص أعناق الرجال
شرح المثل العربى المصرى أذل الحرص أعناق الرجال
ومعناه أن الذى يحرص على عدم إغضاب أحد منه مهما كانت الأسباب ، سوف يضطر إلى حالة من الذل لكل أحد

----------

وليدالحمداني 26-06-2017 12:03 AM

سبحان ربي الأعلى وبحمده

^كــاتم أســرار^ 17-04-2019 01:47 AM

رد: أذل الحرص أعناق الرجال , شرح المثل العربى المصرى أذل الحرص أعناق الرجال
 
شكرا لك والله يعطيك العافية


كاتم أسرار


الساعة الآن 11:38 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير