منتدى النرجس

منتدى النرجس (https://www.alnrjs.com/)
-   منتدى الطب النبوي والتداوي بالاعشاب الطبيعية (https://www.alnrjs.com/64/)
-   -   تنظيف وتنقية الكلي من الأملاح والسموم بطريقة سهلة في البيت (https://www.alnrjs.com/842106.html)

وليدالحمداني 22-12-2016 01:25 AM

تنظيف وتنقية الكلي من الأملاح والسموم بطريقة سهلة في البيت
 
تنظيف وتنقية الكلي من الأملاح والسموم بطريقة سهلة في البيت


الكلي في جسم الإنسان تقوم بوظيفة غاية في الأهمية, فهي تقوم بتنقية الدم من الأملاح والشوائب والسموم التي تدخل إلي أجسامنا.
وبمرور الزمن تتجمع بعض من هذه السموم والأملاح والرواسب داخل الكلي, فنشعر أحياناً بالآم في جانب الجسم من ناحية الظهر أو نشعر بحرقان عند التبول نظراً لزيادة نسبة الأملاح والرواسب في الكلي.
لذلك لابد من العمل علي تنظيف الكلي وتنقيتها من هذه السموم.


واليوم جئت لكم بطريقة سهلة وبسيطة وغير مكلفة لتنظيف وغسل الكلي من هذه الأملاح والسموم, والطريقة عبارة عن إحضار حزمة من البقدونس الأخضر وغسلها جيداً وتقطيعها في إناء ووضع كمية من الماء عليها ورفعها علي النار وغليها لمدة عشر دقائق, ثم نتركها علي جنب حتي تبرد ثم نقوم بعد ذلك بتصفيتها بمصفاة ووضعها في زجاجة وحفظها في الثلاجة ونتناول كوب من هذا المشروب كل يوم علي الريق, وسنلاحظ تغير كبير من ثاني يوم ولن تصدق ما سينزل من كليتيك وستشعر بالتحسن الكبير والراحة التامة بمرور الوقت, البقدونس من أفضل الأشياء الموجودة في الطبيعة والتي لها قدرة فائقة علي تنقية وغسيل الكلي.
ملحوظة هامة



لا يجوز إستخدام البقدونس للمرأة الحامل أو التي تخطط للحمل ولا الأشخاص المصابون بأمراض في الجهاز الهضمي مثل قرح القولون وقرح المعدة ولا يجوز إستخدامها للأطفال أقل من السنتين



الساعة الآن 02:05 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتدى النرجس لاتُعبر بالضرورة عن رأي منتدى النرجس ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير